تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس مهكرة My PlayHome Plus Mod

للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 2
تطوير
30 ديسمبر 2023
المتطلبات
4.2 والأحدث
بحجم
68M

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus مهكرة اخر اصدار تنزيل ماي PlayHome أحدث اصدار برابط مباشر من خلال موقعنا .

تحميل احدث اصدار مهكرة Mod للاندرويد النسخة المحدثة للعبة لعبة أركيد برسومات كرتونية لطيفة ، لا حصر لها لألعاب الأطفال واعتمدت على إبداعها أو فضولها لتطوير ألعاب لا حصر لها.

على وجه الخصوص ، في سلسلة My PlayHome هي الأكثر نجاحًا ، وهي تتطور دائمًا لمنح اللاعبين تجربة رائعة في مجالات مختلفة من الحياة.

my playhome plus مهكرة

تعد لعبة ماي بلاي هوم بلس السوق مهكرة واحدة من أحدث الألعاب ، وتهدف بشكل أساسي إلى إدارة أو اكتشاف سحر المتاجر المألوفة التي يزورها اللاعبون غالبًا.

تقوم اللعبة بتطويرها إلى ما لا نهاية ومليئة بالحياة ، مما يمنحها جمالًا مثيرًا وجاذبية شديدة ، أصبحت My PlayHome Stores حاليًا محبوبًا على نطاق واسع ، خاصة للأطفال الصغار ، بسبب الود والإبداع في كل من محتوياته.

إذا كنت أحد الوالدين المهتمين بالأطفال ، فقد ترغب في التحقق من هذه اللعبة أو غيرها من الألعاب في سلسلة My PlayHome لأنها كلها ممتعة ومبدعة ولديها الكثير من المحتوى للتعليم.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس مهكرة 2024

لعبة ماي بلاي هوم السوق مجانا PlayHome ، هي ساحة التسوق الظاهري. يمكن للشخصيات زيارة متجر لبيع الملابس ومتجر للآيس كريم وسوق المنتجات ومتجر البقالة.
كل متجر لديه الكثير للقيام به من محاولة على الملابس ، لصنع عصائر الفاكهة ، لمسح البقالة. سوف يتعرف اللاعب على الأنشطة من تجاربهم كعلامة مهمة-alongs. عند الإطلاق ، هناك أربعة متاجر لاستكشافها ، بالإضافة إلى جهاز صراف آلي يوزع النقود الافتراضية. سوف الاطفال حريصة العينين أيضا العثور على الماوس مؤذ الإنطلاق حول. يمكن للأطفال التنقل بين التطبيقين من خلال التوجه إلى الشارع نحو البيت / المتاجر. يتم نقل العناصر التي تم شراؤها في المحلات التجارية مع الشخصيات إلى المنزل.

تنزيل ماي بلاي هوم My PlayHome Plus

قم بتنزيل لعبة ماي بلاي هوم السوق 2024 My Play Home Market مجانًا لأجهزة Android play home وهي مخصصة للأطفال بشكل خاص.
حيث توفر لك اللعبة فرصة لتجربة أشياء كثيرة مثل الألعاب المدرسية ضمن مجموعة ألعاب My Play Home بشكل عام ، حتى نضع رابطًا لك في أسفل المقالة لتنزيل اللعبة من رابط مباشر بدون العثور عليه في متجر Android.
my play home plus تحميل مهكرة إنها أفضل لعبة للأطفال وتضم العديد من الأجزاء وتختلف طريقة لعبها من جزء إلى آخر ، ويحتوي التطبيق على سوق أو متاجر تضم جميع الأدوات التي يحتاجها اللاعب مجانًا في My Home Play.

تحميل لعبة my play home plus مهكرة

تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس 2024 مهكرة يمكنك الآن تنزيل لعبة ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus مهكرة Mod 1.1.3.35 APK للاندرويد مجاناً
حمل ايضاً :

روابط التحميل

اشترك معنا على تلجرام

كيفية تثبيت تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس مهكرة My PlayHome Plus Mod APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس مهكرة My PlayHome Plus Mod الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.