تحميل برنامج افاست انتي فايروس عربي للموبايل مجانا Avast

يتباين بحسب الجهاز

للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
تطوير
30 ديسمبر 2023
المتطلبات
Android
بحجم
يتباين بحسب الجهاز

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل انتي فايروس للموبايل للاندرويد أصبحت برامج الحماية الأكثر أهمية على انظمة التشغيل تحميل برنامج افاست انتي فايروس للموبايل مجانا عربي .

 تحميل برنامج افاست انتي فايروس

تطبيق حماية يستخدم نظام التقنيات الحديثة يقوم بالعديد من المهمات أكثر من مجرد برنامج AntiVirus لإجراء عمليات مسح تلقائية أفضل تطبيق حماية من الفيروسات لنظامي اندرويد وايفون البرنامج قوي وخفيف بمستوى عاليٍ من الوظائف في مكافحة ومسح ، مضاد مجاني للجوال.

تحميل برنامج الفيروسات للموبايل

 

افاست برامج مكافحة الفيروسات
تحميل برنامج افاست انتي فايروس عربي
 Avast AntiVirus for Mobile

Avast AntiVirus تنزيل برابط مباشر احدث اصدار 2024 كامل لأنه قادر على اكتشاف التهديدات وفحص التطبيقات المصابة و ازالتها وتوفير الطاقة واختبار سرعة الواي فاي وغيرها من الادوات الاخرى المفيدة في ازالة حمل التطبيقات والالعاب عن الجوال اهلاً ومرحباً بك زائرنا نقدم اليوم علي موقع تحميل برامج وتطبيقات الهاتف موضوع مهم عن تنزيل برنامج انتي فايروس خفيف وسريع.

تحميل برنامج افاست انتي فايروس عربي للموبايل مجانا

أفاست  تطبيق للحماية الكاملة وقفل التطبيقات الأكثر موثوقية في ازالة الفيروسات من الموبايل هو انتي فيروس مجاني تماما للتنزيل يعمل مدي الحياة ولا يتطلب مدفوعات نقدية وتعتبر أداة مجانية خاصة لغرض الحماية من الفيروسات حذف و ازالة فيروس الايفون مصمم بمجموعة واسعة وشاملة جداً من الأدوات الجديدة Avast Mobile Security هو ايضاً من افضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية للاندرويد تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من برامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس هو ايضاً حل ممتاز لتحسين حالة الحماية الي اقصى درجة و اعلي دقة دون ابطاء الجهاز.

avast للموبايل
تحميل افاست انتي فايروس عربي
avast انتي فايروس عربي للموبايل

تحميل برنامج مضاد الفيروسات Avast AntiVirus للموبايل

يمكن اتخاذ برنامج انتي فيروس مضاد لازالة الفيروسات من الموبايل التطبيق كامل مجاني للجوال على عكس التطبيقات المشابهه المدفوعة من بعض الشركات الاخري ، تم تقسيم اخر اصدار 2024 من البرنامج إلى مكافحة الفيروسات و مضاد وإزالة و طارد للفيروسات وما إلى ذلك ، يمكن تثبيت البرنامج مجانا على الهاتف وتمكين مجموعة متنوعة من الحماية ، بما في ذلك حماية الشبكة وحماية الويب والقدرة على المكافحة ومن الان فصاعداً تنزيل البرنامج مجاناً للأعمال غير التجارية.

تحميل انتي فيروس افاست اندرويد

برنامج افاست انتي فيرس مجاني عربي سهل الاستخدام متوافق مع الاجهزة ، للحماية والامان يعد برنامج مضاد الفيروسات لحماية أحد نقاط الضعف في نظام التشغيل ان كان اندرويد أو ايفون ios.

avast 2023
برنامج افاست انتي فايروس عربي
antivirus

تحميل انتي فايروس مجاني للاندرويد برنامج مسح الفيروسات من الموبايل

الاندرويد هو نظام التشغيل الأكثر استخدامًا في العالم تأكد من أنك آمن على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي يعد تحميل مضاد الفيروسات الخطوة المهمة الأولى لتنظيف الموبايل وهي الطريقة السهلة لحماية هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android إذا كنت تبحث عن برنامج antivirus مجاني ضد الفيروسات والتهديدات لهاتفك فإن (avast antivirus) تطبيق الحماية الكاملة لاجهزة الاندرويد والايفون يستحق النظر في كافة الوظائف الكاملة المجانية المقدمة لكافة انواع الاجهزة. يحتوي البرنامج علي الكثير من الميزات المفيدة المتطورة المصممة خصيصاً ليس فقط للكمبيوتر بنظام ويندوز ولكن كذلك avast apk للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحديثة.

شاهد ايضاً

تحميل برنامج تنظيف وتسريع الهاتف

عند استخدام افاست انتي فيروس على الجهاز ليس هناك ما يدعو للقلق البرنامج بسيط للغاية يعمل فى الخلفية فيمكنك تصفح الإنترنت وتشغيل الألعاب والتطبيقات وارسال الرسائل وانت وخصوصيتك في أمان كامل ، يحتوي علي قائمة الفئات الرئيسية في الجانب العلوي من واجهة البرنامج الأولي من السهل التبديل بين كافة خيارات الحماية

Avast انتي فيرس 2024 لمسح الفيروسات من الموبايل

انتي فيرس 2024 يعتبر هو الحل النهائي في حماية أكيدة كاملة على الهاتف الذكي والتخلص من الفيروسات من جذورها
والحصول علي برنامج حماية حيوي في الواقع الهدف منه تنظيف ومسح الفيروسات من الموبايل ، فمن الأرجح استخدام امان اضافي من التطبيقات الغربية والمهاجمة.

افاست apk للاندرويد
افاست 2021

تحميل برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد

أنه منذ وقت ليس ببعيد أضاف برنامج افاست للموبايل اعداداً رائعاً على أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بأنظمة التشغيل المختلفة.
مما يسمح لك بالعثور على جميع الفيروسات وازالتها من الهاتف وإتمام فحص كامل بين ملفات الهاتف بحثاً عن برامج ضارة البرنامج عربي متاح بأكثر من لغة ويدعم  اللغة العربية بالكامل ويمكن الحصول على البرنامج مباشر من وصلة تنزيل مباشرة.

برنامج حماية الهاتف من الفيروسات للايفون

لعدة أسباب يحتاج كل شخص برنامج حماية و مراقبة و تصدى الفيروسات يقوم افاست بحماية كاملة لمستخدمي الهواتف النقالة من البرامج المصابة بالفيروسات مثل هذه ، ولكن كيف يكون الأمر عند تحميل الملفات من الانترنت او تطبيقات الطرف الثالث في المستقبل.

 

افاست للموبايل مكافح الفيروسات
افاست للموبايل

التطبيق ضمن الأدوات المساعدة مزود بمنظف فيروسات مجاني أمن ملائم لجميع الجوالات يستخدم التكنولوجيا المتقدمة و مزود بطبقات متعددة للحصول على الحماية الكاملة 

حلًا للأمان عبر الأجهزة المحمولة تسعى افاست جاهدة لزيادة الأمان لجميع مستخدمي أندرويد من  خلال الفحص المستمر وفحص تلقائي على ملفات وتطبيقات الهواتف الجديدة

افاست برنامج الحماية للاندرويد تحميل avast apk

إنه بالتأكيد أحد الجوانب الأولى التي يجب مراعاتها عند شراء هاتف جديد اقتناء التطبيقات المهمة في الجهاز ـ قد يكون على رأسها تطبيقات الحماية والأمان ، على الرغم من أن متجر بلاي ستور يقوم بفحص كافة تطبيقات اندرويد اول باول وتحديث كافة برامج الحماية ولكن السبب الرئيسي الذي يضر الهاتف هو تنزيل برامج و تطبيقات apk من مصادر غير معروفة ، فقد زادت الفيروسات عبر التطبيقات الخارجية بشكل كبير ، وفي السنوات الأخيرة تجاوزت ما يزيد على أن يتحملها الهاتف الى درجة وأكثر.
download avast 2020
download avast 2020
للأسف في الوقت الحالي يعتبر الويب أكبر مصدر للفيروسات علي انواع الاجهزة والانظمة المختلفة ، يمكن تنزيل العديد من التطبيقات والبرامج الضارة من متجر بلاي ستور على الرغم من ان شركة جوجل بلاي تبذل مجهود كبير واسع في مسح التطبيقات الضارة وإزالة أيها من المتجر والتي تنتمي الي مجموعة الفيروسات الحديثة.

تحديث افاست 2024 الجديد

 

لا تزال أنظمة التشغيل هذه أكثر تشققاً في معظم الحالات ، يمكن للبرامج والتطبيقات الضارة احياناً الوصول واختراق الهاتف ، وذلك من خلال نقاط الضعف التي لم تغلقها الشركة المصنعة للاجهزة الالكترونية.

 

افاست للموبايل

 

تم تحديث برنامج افاست بكافة الأدوات المطلوبة ، كان من الجديد ان يتم تنزيل تحديث افاست الاصدار الجديد يقدم اجراءات للقضاء على التهديدات ، هو أكثر فعالية في ازالة التطبيق المصاب. يستخدم البرنامج اسهل طريقة لازالة الفيروسات من الهاتف المحمول.

 

مميزات افاست مكافح الفيروسات

يغطي أفاست حماية الهاتف على أكثر الجوانب ولا يترك ثغرة ، هو رائع في كثير من الأحيان ويترك للمستخدم مجموعة مميزات مجانية على تحريرها جميعا وتطبيقها على هاتفك!

 

  • يدعم انظمة التشغيل اندرويد وايفون و الكمبيوتر بنظام ويندوز.
  • برنامج مجاني للهاتف مكافح فيروسات خفيف وقوي.

 

 

كيف يعمل برنامج افاست علي الهاتف

طريقة استخدام افاست علي الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول اقرأ الخطوات وشاهد بنفسك الصور كي تتعرف على طريقة تشغيل افاست علي الجوال وتتعرف على أهم وظائفه.

 

 

 

تأكد عزيزي من أنك قمت بتثبيت النسخة المجانية من افاست ثم ابدأ بتنظيف هاتفك ثم داوم على الحماية المستمرة. اجعل افاست علي الهاتف الاندرويد واجعله دائما جاهز لمكافحة فيروسات الهاتف والفحص.

 

    1.  قفل التطبيقات باستخدام النمط او بصمة الاصبع والوجه.

 

    1. يقوم بحماية البيانات الحساسة والشخصية.
    2. معزز ذاكرة التخزين المؤقتة وتنظيف البريد غير المهم.
    3. هناك مميزات اخري مجانية.

 

تنزيل افاست للاندرويد والايفون

الحجم : 32 ميجا بايت
التصنيف : برامج الحماية والتنظيف
الترخيص: مجاني
نظام التشغيل: اندرويد و ios

تحميل avast للاندرويد

تحميل افاست للايفون

روابط التحميل

اشترك معنا على تلجرام

كيفية تثبيت تحميل برنامج افاست انتي فايروس عربي للموبايل مجانا Avast APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج افاست انتي فايروس عربي للموبايل مجانا Avast الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.