تحميل برنامج سايفون للايفون Psiphon ios مجانا برابط مباشر خارجي

7.2

تحميل سايفون للايفون ؟ تنزيل و تحميل برنامج سايفون برو للايفون psiphon برابط مباشر لفتح المواقع المحظوره , مع شرح طريقة تشغيل التطبيق آخر اصدار .
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 140,142
الإصدار
7.2
تطوير
30 ديسمبر 2023
المتطلبات
ايفون
بحجم
9 MB
احصل عليه
App Store

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل سايفون للايفون ؟ تنزيل و تحميل برنامج سايفون برو للايفون psiphon برابط مباشر لفتح المواقع المحظوره , مع شرح طريقة تشغيل التطبيق آخر اصدار .

تحميل سايفون للايفون

تحميل برنامج سايفون للايفون لفتح المواقع المحجوبة بدون اب ستور ابل تطبيق Psiphon iOS Pro برابط مباشر ومجاني تطبيق vpn مجاني عربي

سايفون برو للايفون

تحميل سايفون للايفون تطبيق Psiphon iOS مجاني مفتوح المصدر يستخدم على الشبكة يتيح البحث وفتح المواقع الالكترونية هو برنامج بروكسي انترنت خفيف وسريع واحدة من أفضل برامج VPN للايفون مطور لتجاوز الحظر وهو جاهز لفتح مواقع الإنترنت المحجوبه على الهاتف الذكي البرنامج يقوم بتغيير الخادم الافتراضي بخادم بي سايفون الخاص الذي يساعدك على تجاوز مستوى الآمان و يحمي اتصالك بالانترنت يتيح استخدام شخصي غير محدود و دعم متعدد اللغات يمكن استخدام التطبيق باللغة العربية او الانجليزية لا حاجة الى تسجيل او اشتراك البرنامج لحماية خصوصيتك وجعل اتصالك بالانترنت أكثر أمنا.

تحميل برنامج سايفون برابط مباشر

سايفون للايفون برابط مباشر تحميل سايفون برو. أفضل أداة لإزالة القيود وتجاوز حظر الوصول إلى صفحات الويب، تصفح حرة نزيه لانه تطبيق بسيط وبديهي

Download Psiphon ios for iphone
Download Psiphon ios for iphone

 

سايفون تحميل vpn للايفون برابط مباشر

الإنترنت عبارة عن شبكة عالمية مفتوحة من المفترض أن تكون متاحة للجميع لتبادل المعلومات في أي وقت وأي مكان لمختلف الجنسيات واللغات. مع كل هذا وللأسف تلجأ السلطات والحكومات والمؤسسات الإدارية إلى قطع الإنترنت وحجب المواقع مثل مواقع التواصل الاجتماعي عن مدنها ، باتباع هذا الإجراء غالبًا في الأوقات الحرجة ، مثل اندلاع الاحتجاجات في البلاد والمناطق الداخلية ، أو اندلاع الخلافات بين القوى السياسية أو الأديان. قم بتنزيل برنامج Psiphon ، وهو حل إيجابي يوسع دائرة العمل والغرض من إنشاء البرنامج هو توفير آلية عمل مجانية لفتح المواقع المحجوبة والمحظورة دون اللجوء إلى تطبيق VPN مدفوع.

تحميل بي سايفون للايفون Psiphon iOS مجانا برابط مباشر

مرحبا بكم متابعي موقع تحميل نقدم اليوم تحميل  سايفون للايفون تطبيق مهم هو أكثر من رائع علي جميع أنظمة التشغيل تعرّف على برنامج سايفون برو التطبيق الذي يمكن أن تستخدمه في إبقاء جميع مواقع الانترنت متاحة أمامك يلجأ المستخدمين في الوطن العربي وفي الغرب إلى سايفون على أجهزة آيفون ios والاجهزة اللوحية لانه البرنامج الذي جعل وظيفته بسيطة وسهلة لانه مجاني ولا يتطلب أي مدفوعات.

سايفون برو للايفون

تنزيل سايفون للايفون لإنهاء القيود التي يمكن ان تكون لأسباب لا نعلمها وتكون ايضاً بالعديد من الاشكال ولكن التقييد الذي يجعلنا بالتأكيد نحتاج اكثر الي الوصول الي المواقع المحجوبة على الانترنت! ، لفك القيود وتصفح انترنت حر اقرأ هذا الموضوع عن تحميل برنامج سايفون للايفون psiphon ios اشرح لك اهميه بسيفون بالتفصيل سايفون لنظام iOS.
للوصول إلى برنامج سايفون وجميع تطبيقات ايفون وايباد يتوجب عليك تحميل متجر الأرنب توات اب لاجهزة ابل ios ايفون وايباد.
التحميل

تنزيل سايفون عربي مجانا لاجهزة ايفون وايباد

بداية سايفون في عام 2004 لتخطي الحجب المحلي او الخارجي صممت فكرة البرنامج حين قام فريق السيتيزن لاب بجامعة تورنتو بتطوير الاصدار الاول من البرنامج والذي نال اعجاب الاف وبعد مرور ثلاث سنوات تم تأسيس شركة سايفون بأونتاريو ونشر الاصدار 1.6 بترخيص من جنو (GPL) العالمية عام 2007 وفي شهر ديسمبر 2010 تم نشر إصدار جديد لسطح المكتب (سايفون 3) كما قامت الشركة بانتاج او اصدار للهواتف الذكية في 2011 من وقتها تنزيل التطبيق متاح رسمياً على متجر جوجل بلاي لكن عن الاصدار الاخير كان من حظ أجهزة ios وهو ما نقوم بتقديمها اليكم اليوم.

تحميل برنامج سايفون vpn للايفون من خارج المتجر برابط خارجي مجاني

يوفر موقع softonic الأمريكي مساعدة الملايين من المستخدمين حول العالم في تنزيل تطبيقات الهاتف كطرف ثالث مثل موقع Uptodown.com اكبر موقع تنزيل في العالم العربي في الشرق الأوسط كل التطبيقات متاحة للتنزيل من خارج متجر ابل رابط سريع مباشر للتطبيق من الرابط السابق يمكنك التحقق من صحة القول يمنحك هذا الموقع رابط التنزيل التطبيقات كما توفر اجهزة ايفون طريقة تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية.

 

Download Psiphon ios for iphone
Download Psiphon ios for iphone

تحميل برنامج سايفون للايفون

Psiphon سهل التنزيل والتثبيت وله واجهة سهلة وبديهية تتجاوز الرقابة حيث أن ظاهرة حجب المواقع منتشرة في العديد من الأماكن والبلدان وهي مشكلة تواجه جميع مستخدمي الإنترنت على مختلف الأجهزة. يعمل برنامج psiphon iOS مثل متصفح Tor على أجهزة iPhone ، مما يسمح بالوصول غير المقيد إلى جميع أنواع المحتوى المحظور من خلال اتصالات الطرف الثالث.
إنه يحترم خصوصية المستخدم تمامًا ويحمي الاتصال. لا يمكن الكشف عن عنوان IP الخاص بالمستخدم. تعتبر بنية البرنامج أكثر ذكاء مما يتوقعه المستخدم. يسمح بالاتصال المشفر ويؤمن حركة المرور الكثيفة على الإنترنت عن طريق آليات عبر تقنية SSH لتصفح الإنترنت مجانًا دون حواجز من أجل جعل مستخدمي الأجهزة المحمولة وأجهزة iPhone يفتحون مواقع الإنترنت المحجوبة بسهولة ويسر ، بمجرد إجراء اتصال بالشبكة ، يكسر برنامج Psiphon ios مانع التحكم في الوصول ويسمح لجميع الأفراد بالوصول إلى كل ما يحتاجه المستخدمون لتصفح المواقع وتنزيل البرامج والتطبيقات غير المدعومة في المدينة وفي المكان الذي توجد فيه.

كيفية تشغيل برنامج سايفون 3 للايفون

  1. من الرابط أدناه ، يمكنك تحميل سايفون للايفون 2024.
  2. يدعم البرنامج لغات متعددة لغير الناطقين باللغة العربية.
  3. التثبيت بأسهل طريقة. يمكنك الانتقال مباشرة إلى متجر Apple للتنزيل.
  4. عملية بسيطة لتصفح كل ما تريد بمجرد تثبيت Psiphon بغض النظر عن مكان وجودك.
  5. بغض النظر عن الوقت من اليوم طالما أن هناك اتصال بالإنترنت يمكنك تشغيل البرنامج.
  6. اتصل بإنترنت آخر (بالخارج أيضًا) واستمتع باتصال إنترنت أسرع.
تشغيل سايفون

Psiphon Pro تحميل سايفون برو للايفون احدث اصدار 2024

سايفون برو اصدار جديد من البرنامج يقدم أداة قويه علي اجهزة ايفون برنامج يسمح لك لعرض المواقع المحجوبة برنامج مجاني يعمل بمثابة VPN و Proxy HTTP / SOCKS ، ويسمح للمستخدمين بتجاوز رقابة الإنترنت المفروضة بواسطة تحديد الموقع الجغرافي ، تفرض بعض الجهات الإدارية في كثير من البلدان منع إمكانية الوصول إلى بعض مواقع الإنترنت لأسباب خاصة بها وحجب وفلترة وتقييد الوصول الي المحتوي لتغمية الرؤية وتغطيتها.

مميزات سايفون للايفون Psiphon ios

الخصوصية وحماية هويتك : تصفح الانترنت بعيداً عن أعين قراصنة الانترنت ، وإخفائها معلوماتك عن موفري خدمة الإنترنت في بلدك وهي اداة مهمة لحفظ خصوصيتك عن طريق صنع شبكة سايفون الوهمية لفتح المواقع الممنوع وصولك اليها في اي مكان في العالم.
سايفون برنامج لمنع التتبع : التعقب حيث تقوم بعض المستفيدين بالمتابعة والمراقبة تنقلاتك رأيتك عند زيارة أي موقع ، تكمن اداة منع التتبع في تطبيق سايفون على اجهزة الايفون في منع اي جهة من تتبعك لالتقاط بياناتك لمصالحها الخاصة يستخدم سايفون طريقة اتصال من خلالها لا يمكن لاي شخص او جهه تتبعك.
إخفاء عنوان IP :عند تصفحك الانترنت في الطريقة الطبيعية يكون عنوان الايبي متاح للرؤية لكل الأشخاص والمواقع ولكن عند حاجتك لتصفح مواقع انترنت محجوبة او لمجرد الحاجة الي إخفاء عنوانك يتعامل برنامج سايفون تلقائيا بتغيير عنوان فيمكنك إخفاء IP علي اجهزة الايفون واجهزة الايباد ابل.
فتح أي موقع محجوب : عن طريق تخطي حاجز البروكسي يمكن تصفح واستعراض مواقع الويب المحجوبة في أي بلد فيسمح لك البرنامج بفتح موقع محجوب في السعودية او فتح موقع محجوب من الايفون في الولايات المتحدة او في احدى قارات العالم عرض المواقع التي لا تتوفر في منطقتك وفتح أي موقع على جهازك دون اي صعوبات ، يتم اتصالك عبر انفاق سايفون واجراء اتصال سهل وسريع وذلك يتم على جميع أنواع الاتصالات ان كنت متصل من خلال شبكة واي فاي او متصل باستخدام بيانات الهاتف.
الحماية عند استخدامك لشبكة Wi-fi العامة : سايفون لا تمنح الحرية لمشاهدة المواقع المحظورة فحسب ، بل تمنحك أيضا الحماية الكاملة عند استخدام شبكة واي فاي العامة يقيم البرنامج اتصال vpn الشبكة الافتراضية الخاصة لحماية جهاز المستخدم وبياناته الخاصة من الاختراق او التدني للنيل من كشف هوية المستخدم.

البحث في سايفون الازرق للايفون مجانا لفتح المواقع المحجوبه

  1. يصرح بالوصول كل ما عليك القيام به هو تنزيل وإطلاق تطبيق Psiphon ios ليتم تشغيله على جهاز ايفون او ايباد
  2. لاحظ أن البرنامج يتصل تلقائيًا عند تشغيله على الواجهة الرئيسية للتطبيق ، تظهر أيقونة “P” المركزية الزرقاء نجاح الاتصال.
  3. توفر علامة التبويب “السجل” وصولاً مفصلاً إلى سجلات نشاط Psiphon ios.
  4. يوفر قسم “الإحصائيات” معلومات حول مدة الاتصال ، والبيانات المضغوطة و المرسلة والمستلمة مع التطبيق.
  5. اخيرا البرنامج يقوم تلقائيًا بتشغيل مستعرضة المتكامل أثناء الاتصال بنفق حركة المرور.

رابط تحميل برنامج سايفون الجديد 2024 للايفون

اسم البرنامج : psiphon ios
المطور : Psiphon Inc
حجم البرنامج : 52.1 ميجا بايت
المتطلبات : iOS 10.2  iPhone iPad
رقم الاصدار : 4.0
الترخيص : مجاني
تحميل سايفون ios للايفون psiphon ios

روابط التحميل

اشترك معنا على تلجرام

كيفية تثبيت تحميل برنامج سايفون للايفون Psiphon ios مجانا برابط مباشر خارجي APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل برنامج سايفون للايفون Psiphon ios مجانا برابط مباشر خارجي الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.