تحميل تيوب ميت الاصلي القديم 222 تنزيل مباشر

يتباين بحسب الجهاز

تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 95,608,726
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
تطوير
4 مارس 2024
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تيوب ميت الاصلي القديم 222 تحميل وتنزيل تطبيق تيوب ميت للاندرويد تنزيل برنامج tubemate برابط مباشر 2024 حيث يعتبر برنامج تيوب ميت من أفضل برامج تحميل وتنزيل الفيديوهات عبر اليوتيوب وتحويلها الى عدة صيغ،حيث يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة إلى جهاز الخاص بك،أو حفظها في البرنامج واستخدامها لاحقا بدون الاتصال بالإنترنت .

تحميل وتنزيل تيوب ميت

تحميل تيوب ميت

تنزيل تيوب ميت اخر تحديث tubemate يوتيوب ميت الاصدارالجديد tubemate 2024 رابط تنزيل تيوب ميت تنزيل tubemate, تحميل يوتيوب ميت برابط مباشر وبعد انتشار الهواتف الذكيه العامه بنظام اندرويد وبعد الشعبيه الكبيره التي حققها موقع مشاركة الفيديوهات اليوتيوب بين ربوع المستخدمين لان العديد من المستخدمين يتصفحون اليوتيوب من الجوالات وكثيران مايصادفون فيديوهات مهمة يحتاجون الى حفظها وتحميلها لاستخدامها لاحقا لذا اصبح من الظروري للمستخدين وجود برنامج لتحميل من اليوتيوب وغيره من المواقع التي تشارك الفديوهات ولاتسمح بتحميلها ومن مميزات تيوب ميت انك تستطيع ان تحديد الدقة وباحجام صغيرة تيوب ميت هو خيارك الامثل في تحميل الفديوهات بحيث انه يمتلك واجة بسيطة لن تحتاج التعليم كيفيه التعامل معها بل بامكانك الوصول لمبتغاك بنقرات بسيطة إن استخدام التطبيق سهل للغاية، حيث يمكنك الوصول إلى مقطع الفيديو التي تريدها على طريق المتصفح الموجود على التطبيق نفسه، وذلك بواسطة لمس اسهم التنزيل الخضراء والتي ستراها في أسفل الشاشة.

تنزيل تيوب ميت

وحينها يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي ترغب بتحميله بها، حيث يوجد بالتطبيق مستويات مختلفة لدقة جودة الصوت الصورة وذلك حتى تلائم أجهزة الأندرويد المختلفة من حفظ واستخدام مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على بطاقة الذاكرة تلقائيًا، ولكن يمكنك نقلها بعد ذلك من مكان الى اخر و ويعتبر يوتيوب من أكثر المواقع تصفحاً من قبل مستخدمي الهواتف المحمولة حول العالم حيث تقريباً 70% من مستخدميه هم مستخدمي جوالات و على الرغم لوجودة تطبيق اليوتيوب إلا أنه ينقصه بعض الخصائص كتحميل الفيديوهات ” تمنع جوجل ذلك من أجل حفظ حقوق الملكية للفيديوهات ” عبر يوتيوب من أكثر المواقع تصفحاً من قبل مستخدمي الهواتف المحولة حيث تقريباً 70% من مستخدميه هم من مستخدمي الهواتف و على الرغم من جودة تطبيق اليوتيوب إلا أنه ينقصه بعض المميزات منها تحميل الفيديوهات ” تمنع جوجل ذلك من أجل حفظ حقوق الملكية للفيديوهات ”مجرد فتح التطبيق ستجد امامك هذه الواجهة البسيطة و كل ما عليك فعله هو كتابة اسم الفيديو المراد تحميله ثم البحث عنه او خلال الرابط ويمكنك من تحميله من خلال أيقونة التحميل الخضراء .

ما هو برنامج Tube Mate

برنامج تيوب ميت من اكثر البرامج المجانية شهرة لتحميل المقاطع من اليوتيوب, برنامج Tube Mate يمكن للجميع تحميله و يمكن استخدام هذا البرنامج في تحميل المقاطع من اليوتيوب والفيس وغيرها من المواقع بكل سهولة.

حاز تطبيق تيوب ميت على انتشار كبيرة ومن خلال تحميله لفيديوهات وأغاني اليوتيوب دون الحاجة إلي مواقع لتحميله المتعبة على الاندرويد , وقد صمم هذا البرنامج بحيث يكون قادر على تحميل الفيديوهات بنفس جودة الفيديو الأصلي, لذلك قد حصل برنامج تيوب ميت على شهره عالمية واسعة جعلته افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد.

فبرنامج تيوب ميت يغنيك عن مواقع التحميل ويغنك عن برنامج التحميل الأخرى التي تتطلب الكثير من الجهد رغم قلة مميزاتها .

نبذة عن برنامج tube mate

هناك بعض الأشخاص الذين يحبون مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب, ولكن هذا الأمر قد يستهلك الكثير من الانترنت, وليس هذا فحسب ولكن مشاهدة فيديوهات على موقع اليوتيوب أو موقع الفيس بوك قد يكون بها تقطيع وذلك بسبب سرعة الانترنت, وهو الأمر الشائع عند مشاهدة هذه الفيديوهات هو بطء سرعة الانترنت, وايضا بعض الاعلانات المزعجة لذا كان لابد من وجود برنامج يمكن المستخدمين من تحميل الفيديوهات المطلوبة لديهم بكل سهولة من اليوتيوب للاندرويد .

 

تيوب ميت الاصلي القديم 222

يعتبر تطبيق تيوب ميت أخر إصدار من البرامج الأقوى في تحميل الفيديوهات لذا أصبح أقوى منافس لبرنامج سناب تيوب وهو الأخر يقوم بتحميل الفيديوهات والصوتيات .
يتوفر برنامج تيوب ميت على واجهة رئيسية مميزة للغاية وسلسة ايضاً تستطيع من خلالها تحميل كل ما تريد, فإذا كنت ترغب في تنزيل الفيديو لابد من الضغط على رز أخضر للتنزيل يكون موجود أسفل الشاشة لكي تتمكن من التحميل, كما أنك تقوم باختيار جودة الفيديو المناسبة .

 

تحميل تيوب ميت الاصلي

كما يدعم هذا البرنامج أنظمة تشغيل افيديو العديدة, ويدعم أيضاً جميع صيغ المقاطع لذا من السهل تحميل أنواع الفيديوهات المختلفة والملفات الصوتية من اليوتيوب, كما يدعم استخدامه على الهواتف المحمولة, وهي أكثر الأجهزة التي تتطلب تنزيل لفيديوهات.
قد يكون المستخدم يريد بعض الاسماء الموجودة على موقع اليوتيوب, لذا لابد من تحميل هذا البرنامج حتى لا تخسر الكثير من الجيجات التي تستهلكها في تشغيل مواقع, كما يوفر برنامج تيوب ميت الكثير من الخيارات عند اختيار جودة والحجم الفيديو المناسبة على هاتفك المحمول.
يتم اختيار كافة الفيديوهات المفضلة من على موقع اليوتيوب وموقع الفيس بوك وغيرها من المواقع الموجود بها فيديوهات كثيرة, فينصح باستخدام هذا التطبيق على الهاتف المحمول, حيث يمكنك اختيار مكان حفظ هذه الفيديوهات سواء كانت بطاقة الذاكرة أو تخزين بطاقة الهاتف.

تحميل برنامج tubemate

ويمكن أيضاً من خلال تيوبميت يمكنك من تغير صيغ الفيديوهات عند التحميل فيمكنك تحميل الفيديو بصيغة mp3 , وهي أكثر الصيغ المعروفة عند تشغيل الملفات الصوتية, فيمكنك استخدام هذه الخاصية الموجودة في البرنامج بتغير صيغة الفيديو إلي mp3 عندما تريد هذه الفيديوهات بصيغة الصوت فقط وهذه ميزة جيدة بالفعل عند تحميل الأغاني, فمن هذا الذي يريد مشاهدة الكليب عند سماع أغنية جميلة!
هذا البرنامج يوجد به خاصية تحميل الفيديوهات من أي موقع فيديو من أي موقع بسهولة سواء كانت مدة هذه الفيديوهات طويلة او قصيرة لايهم, يمكن تحميلها بسهولة على عكس باقي البرامج الاخرى,تحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية, ولكن يمكن تحميل الملفات الصوتية أو الفيديوهات بدون صور بصيغة mp3 .

طريقة تحميل برنامج tube mate للأندرويد:

هذا البرنامج المجاني وهو الأقوى في تحميل الفيديوهات بالنسبة لبرامج الأندرويد, إلا ان هذا البرنامج غير متواجد في متجر جوجل بلاي, ولكنه موجود في موقعنا, ويمكن من خلال بعض المتاجر تنزيل برنامج تيوب ميت للأندرويد, لكي يستخدم في تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية على هاتفك المحمول.
بعد تحميل ملف التطبيق قم بتشغيله , قد نحتاج الى تغيير اعدادات الهاتف لقبول تطبيقات من متاجر غير متجر جوجل بلي الافضل :

كيفية تشغيل برنامج tube mate على الهواتف

بعد تحميل تيوب ميت من المتجر الموجود به أو من خلال الرابط الخاص بتحميله على هاتفك المحول, سوف تظهر لك نافذة يمكنك من خلالها فتح تيوب ميت, وذلك من خلال الضغط على كلمة فتح أو open لكي يتم فتح البرنامج على الفور وتتمكن من تحميل الفيديو, أما إذا كنت تريد فتحه لاحقا فيمكنك الضغط على كلمة done الموجودة بالنافذة فقط.
وبعد فتح البرنامج لن تستطيع الدخول إليه إلا إذا قمت بالموافقة على الرسالة التي سوف تظهر لك, وهي أن يتم استخدام هذا البرنامج لغرض شخصي فقط, ولكن يمكن استخدامه لغرض تجاري أو إعادة توزيع الفيديوهات التي تتمكن من تحميلها من خلال برنامج تيوب ميت مرة أخرى.

طريقة تحميل الفيديو من خلال برنامج tube mate

سوف تظهر لك نافذة بعد عملية التسجيل, سوف تعرفك جميع الخيارات والبيانات الموجودة بداخل هذا البرنامج, وفي البداية يستطيع المستخدم اختيار الموقع الافتراضي المراد تنزيل الفيديو من خلاله, ويمكنك اختيار بعد ذلك الفيديو المفضل لديك, واختيار الموقع يعتبر أحد أهم مميزات برنامج تيوب ميت.

تحميل تيوب ميت الاصلي القديم

بالإضافة الى انه واحد من اهم تطبيقات تنزيل الفيديوهات على الموبايل التى يمكنك تنزيلها وتثبيتها وإستخدامها دائماً ، و فى كثير من الاحيان ستحتاج ان تحصل على مقاطع فيديو من موقع اليوتيوب ورابطه على هاتفك في المعرض لكي تشاهدها على جوالك فى اي وقت اخر أكثر من مرة وبدون ان تكون متصل بالأنترنت.

وبعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة فوق الشاشة التي يوجد بها سهم أخضر حتي يبدأ التحميل, ويمكن من خلال هذا البرنامج تحديد مدة الفيديو الذي ترغب في تحميله, فيمكنك تحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو بالكامل, ويمكن اختيار مكان الفيديو سواء كانت بطاقة ذاكرة الهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية.

مميزات برنامج tube mate

  1. يتميز هذا البرنامج بأنه سهل التحميل كما أنه سهل الاستخدام حيث يحتوى على واجهة برنامج مميزة تجعله سهل جداً للغاية.
  2. يمكنك تحميل الفيديوهات المفضلة لديك من جميع المواقع الموجود بها فيديوهات, ويمكنك أيضاً تحميل هذه الفيديوهات بصيغة mp3 , وليس هذا فحسب ولكن يمكنك من خلال هذا البرنامج اختيار الموقع التي تريد التحميل من خلاله.
  3. يعتبر برنامج تيوب ميت من البرامج المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة.
  4. يدعم هذا البرنامج لغات كثيرة حتى يتمكن من استخدامه جميع الأشخاص في دول مختلفة.
  5. يمكنك تحميل الفيديوهات بالجودة المناسبة لك, كما يمكنك تحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو كامل, فيمكنك التحكم في مدة التحميل بسهولة.
  6. هذا البرنامج يجعلك تقوم بتحميل الفيديوهات بسرعة أكثر من البرامج الأخرى, لذا تم اعتباره من أقوى برامج تحميل الفيديوهات.
  7. توصيل تيوب ميت بالتلفزيون (TV Cast)
  8. هل تعلم أن بامكانك وصل موبايلك بجهاز التلفزيون عن طريق هذا التطبيق ؟ نعم يمكنك ذلك وهذه الطريقة:
  9. إذهب الى الاعدادت واختر خيار إتصل بالتلفاز
  10. الآن من تلفازك ابحث على التطبيق و إختر الاتصال به
  11. المفروض الآن ان تحصل على رقم (كود) للسماح للجهازين بالمزامنة
  12. الآن يمكنك مشاهدة ما يعرضه تيوب ميت من موبايلك على التلفزيون مباشرة

مشاكل تطبيق tube mate

قد يكون ثقيل جدا على الهواتف القديمة لدرجة التوقف وظهور شاشة سوداء , حاول تحديث التطبيق الى أحدث اصدار من موقعنا نسخه اصلية لتجنب ذلك .
أحيانا يصر التطبيق على اعطاء رسائل تفيد بوجود اصدار احدث حتى بعد التحديث , الحل بحذف التطبيق نهائيا و اعادة تثبيته باصداره الاخير .

تيوب ميت الاصلي القديم 222 توجد نسخ كثيرة مزورة لنفس التطبيق قد تحوى برامج تجسس او مضرة , حاول دائما تحميل التطبيق من موقعه الاصلي او من رابط التحميل المرفق بصيغة apk على موقعنا.

ها قد انتهينا من مقال تحميل برنامج تيوب ميت الاصلى وقد تحدثنا في مقال سابق عن تحميل يوتيوب بلس .

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK.

الوافدون الجدد

تحميل تيوب ميت اخر تحديث tubemate يوتيوب ميت الاصدارالجديد tubemate2017 رابط تنزيل تيوب ميت تنزيل tubemate, تحميل يوتيوب ميت برابط مباشر وبعد انتشار الهواتف الذكيه العامه بنظام اندرويد وبعد الشعبيه الكبيره التي حققها موقع مشاركة الفيديوهات اليوتيوب

روابط التحميل

اشترك معنا على تلجرام

كيفية تثبيت تحميل تيوب ميت الاصلي القديم 222 تنزيل مباشر APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل تيوب ميت الاصلي القديم 222 تنزيل مباشر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

العلامات