تحميل واتساب الذهبي 2024 WHATSAPP GOL اخر اصدار

V26

محدث
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 25,119,599
مطور
ابو عرب
الإصدار
V26
تطوير
14 مارس 2024
المتطلبات
اندرويد 4. فما فوق
بحجم
72
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل واتساب الذهبي او تنزيل واتس اب الذهبي تنزيل الواتس الذهبي اخر اصدار من ميديا فاير واتس اب بلس ضد الحظر WhatsApp Gold V26 – واتس ابو العرب

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير مرحباً بكم زوار ومحبي وعشاق موقع واتس اب الذهبي المختصه بتقديم كل ماهو جديد ومفيد في عالم التقنيه أتمنى أن تكونوا بخير أصدقائي التحديث المنتظر والأكثر شعبية في واتساب الذهبي.

واتساب الذهبي

تنزيل واتساب بلس الذهبي الجديد 2024 تحميل اخر تحديث واتساب الذهبي 2024 واتس اب الذهبي اخر اصدار 26 WHATSAPP GOLD واتساب ضد الحظر – واتس ابو عرب واتساب اصفر تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 8.50 تحديث كل يومين ضد الحظر، تحديث جديد واتس اب الذهبي نسخة WhatsApp Gold V8.50 لتطبيق واتس اب احدث اصدار ضد الحظر 2024 من ميديا فاير مع اجمل اضافات ومميزات حديثة.

تحميل واتساب الذهبي


برنامج واتساب الذهبي من تطوير ابو عرب، آخر تحديث WhatsApp Gold واتساب اصفر ضد الحظر.
مرحب بكم مجددا زوار موقع الذهبي قم بتحميل واتساب الذهبي الى اخر اصدار برابط مباشر.
اليوم سنقوم بنشر لكم تحديث جديد واتساب الذهبيكما يمكنك ان تقوم تحديث الجديد بعد محاربة موقع فيسبوك المملوك لشركة، كافة نسخ واتساب الذهبي والاحمر والازرق الاصلي احد في حظر الارقام بشكل مؤقت لجميع نسخ المطورة ومن الشهر الماضي.

تحميل واتساب الذهبي 2024

قامت الشركة ببداء حمله عنيفه بحظر الارقام بشكل مؤقت لجميع في واتس اب الذهبي،تنزيل واتساب الذهبي ضد الحظر تحديث بتاريخ اليوم.التحديث المنتظر و الأخير وبفضل الله تمكنا من حل مشكلة الحظر المؤقت على تطبيق واتس اب الذهبي لسنة 2024 من خصوصية و أمان ابو العرب 8.50 حاليا في يديك،

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي apk

تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار

تنزيل واتس اب القديم مجانا

تنزيل واتساب الذهبي 

تنزيل واتساب الذهبي 2024

وهذه النسخة من ميزات واتس اب الذهبي تم فحصها واختبارها بشكل مكثف ودقيق على بعض مستخدمي واتس اب الذهبي بعد أن واجه فريق ابو عرب مشكلة الحظر المؤقت ، واتس اب الذهبي Wa2 و Red Wa3 و Blue and Gold Edition ، بالإضافة إلى أحد الإصدارات التي تشبه التطبيق ولكن على شكل أحدث إصدار من تطبيق واتس اب الذهبي.

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار

الأفضل فهو يحتوي على العديد من الميزات والمميزات التي لا توجد في التطبيقات الأخرى وقد حصد ملايين المستخدمين منذ أن كان تم إطلاقه وتنزيله مباشرة. تحميل نسخة الواتس اب وهو يعمل مدى الحياة ، وتتم إضافة ميزات جديدة باستمرار منها عدم وجود إعلانات في الإصدارات الجديدة المحدثة إلى الإصدار الأخير 8.50 ، وتحميل فيديو أكبر من 30 ثانية للحالة ، واستعادة الرسائل المحذوفة ، والمزيد بدلاً من ميزة إضافية محسّنة تمت إضافتها مسبقًا ، يمكنك تنزيل WhatsApp Gold.

تحديث واتساب الذهبي mosa

أضيفت ميزة 100 قروب مع البرنامج واتس اب بلس الازرق في مجالات متعددة بدون إنترنت وسيتم إضافة معظم جروبات العربية والعالم في التحديث القادم إن شاء الله حصرياً في اصدارات واتساب الذهبي  Whatsapp Gold، لاحقا ان شاء الله،

واتساب الذهبي 2024

يعد واتساب الذهبي واحداً من أحدث التطبيقات المطورة من تطبيق واتس اب للمحادثات الفورية فهو يحتوي على مميزات الإصدار الأصلي من تبادل رسائل نصية، محادثات صوتية، محادثات مرئية، ومن صور و فيديوهات، ملفات إلى جانب المميزات الجديدة الأخرى والتي ستتعرف عليها بالتفصيل خلال هذا المقال.

تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار

يُعتبر تحميل الواتس الذهبي آخر إصدار خيارًا شائعًا بين مستخدمي تطبيق الواتساب. يُمكن للأفراد الاستفادة من الميزات الإضافية التي يوفرها الواتس الذهبي، مثل تخصيص واجهة المستخدم، وتحسين الخصوصية، وتنويهات تنزيل واتس اب الاصفر .

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي و هو نسخة معدلة و المطورة من النسخة الرسمية للواتس اب، الموجود علي جوجل بلاي ستور، و قد تم تعديلة لوجود عدة مفتقدات وقد تم التبليغ عنها من قِبل المستخدمين و بعد عدة أسابيع من تنزيل هذا التطبيق قد لاقي اقبال كبير جداً من المستخدمين في مختلف دول العالم لهذا فإنك قد ترغب في تحميله الآن بعد التعرف على العدد اللانهائي من المميزات التي يقدمها .

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2024

[  تاريخ اصدار التحديث 2024/1/2 ]
واتساب الذهبي التحديث الجديد فيمكن للمستخدم أن يقوم بإلغاء حالة الاتصال ويمكن التحكم في منع ظهور العلامة الزرقاء عند قراءة الرسالة ويمكن وضع كلمة سر عند فتح التطبيقات لكي لا يتمكن أحد من الدخول إليه ويبقى الانترنت يعمل في التطبيق الاخرى.

تحميل الواتس الذهبي من ميديا فاير

أهم التحديثات V26 في واتس اب الذهبي :

تم ادراج الملصقات في WhatsApp Gold تحديثًا كبيرًا قبل بضعة أشهر ، مع ميزة WhatsApp Gold Stickers. هذا يوفر تعبيرات أوضح وأفضل من الإيموجي للهواتف القديمة كما يضيف المزيد من المتعة للمحادثات وبالطبع هذه الميزة كانت مدعومة في تطبيق WhatsApp الأصلي ويمكنك تطبيق الملصقات ولكن أفضل شيء هو أن المطور قد قدم الأحدث الذهبي واتس اب خاص به حيث يحتوي على ملصقات واتس اب صفراء مميزة تحمل الطابع العربي وبعض مميزات مقاطع من شخصيات مشهورة من افلام جديدة ومسلسلات حصرية ونسخة واتس اب ذهبي وباقات اخرى.

  • حل مشكلة عدم توافر مساحة كافية في واتس اب الذهبي الجديد

من خلال هذه عليك في البداية واتساب الذهبي التطبيق المتوافق مع النسخة التي تستخدمها فإذا كنت تستخدم نسخة قم بتحميل النسخة والأمر نفسه إذا كنت تستخدم الواتس اب

 

مميزات تنزيل واتساب الذهبي

  1. إضافة رسالة جماعية للمجموعات
  2. تحسين أداء و سرعة أفضل
  3. اصلاح مشكة حدث انهيار للواتس اب
  4. اصلاح مشكلة تأخر استلام الرسائل
  5. اصلاح مشكلة تأخر تحميل الثيمات
  6. اصلاح مشكلة التثبيت لبعض الاجهزة القديمة

واتساب محدث 2024

واتساب الذهبي محدث 2024 الاصدار السابق V26

1- ضد الحظر ان شاء الله.
2- جميع خيارات الخصوصية اخفاء متصل الان اخفاء الظهور .. الخ
3- تحديث واتساب الذهبي الى اصدار 2.20.123 من نسخة الماركت
4- تمديد الحالة تلقائيا اكبر من 30 ثانية الحالة.
5- نواجه صعوببات في اضافة المميزات السابقة بسبب سياسات شركة الواتس اب
6- فصل الانترنت عن الواتس اب من ايقونة الواي فاي
7- سنحاول اضافتها لاحقا ان شاء الله
8- منع حذف الرسائل تجدها في الخصوصية.
9- تم اضافة قفل الواتس اب تجده في اعدادات الواتس اب
10- منع اظهار انك شاهدت الحالة.
11- الان تستطيع السماع لجميع التسجيلات الصوتية المرسلة لك بدون الضغط في كل مرة لتشغيلها
12- منع اظهار هذه الرسالة محولة.
13- تحميل الحالة الى الاستديو او نسخها اذا كانت نص
14- الخصوصية اخفاء الظهور مخصصة لشخص واحد تجدها بعد الضغط على اسم الشخص في المحادثة اخفاء صحين القراءة اخفاء صحين الاستلام داخل برنامج واتس اب مجاني أحدث إصدار.

تنزيل واتساب محدث 2024

 

للأشتراك بقناتي بالتلجرام انقر هنا

 

ويمكنكم متابعة موقعي عبر الاشتراك بموقعي من هنا

 

 

 

تحميل واتس الذهبي من ميديا فاير
تحميل واتس الذهبي

 

كيفية استخدام واتس اب الذهبي

  • قطع خادم الانترنت عن التطبيق
يمكنك الاستمتاع بهذه المميزات من خلال عدة خطوات بسيطة فقط عن فتح التطبيق ستظهر أمامك نافذة كنافذة تطبيق واتساب العادي، و لكنها مزودة بعلامة الواي فاي فقط قم بالضغط على هذه العلامة، و سوف يتم قطع الانترنت عن هذا التطبيق فقط دون أن يؤثر الأمر عن التطبيقات الأخرى و في حالة رغبتك بإعادة إتصال في تطبيق واتساب الذهبي بالإنترنت قم بالضغط على علامة الواي فاي الموجودة في نافذته مرة أخرى.

 

  • إخفاء علامة استلام الرسائل أو قرائتها

 

عند استلام الرسائل من أحد الأصدقاء يظهر واتس اب الذهبي علامة صح و يمكنك إخفاء هذه العلامة بسهولة عن الطريق الدخول إلى إعدادات الخصوصية ثم النقر على صحين الاستلام بعدها سيظهر لك عدة خيارين و هما إخفاء لجهات الاتصال، إخفاء للمجموعات قم بالضغط على أحدهم أو كلاهما وفق ما يناسبك ، و بعدها لن يظهر للمرسل أن متصل الآن.

 

  • إخفاء علامة جاري الكتابة

يمكنك إلخفاء علامة جاري الكتابة من تطبيق واتساب الأصلي عن طريق الضغط على الثلاثة نقاط الظاهر أعلى أيقونية التطبيق، ثم الدخول إلى الخصووصية التي ستظهر لك خيار جاري الكتابة اضغط عليه في تطبيق واتساب الذهبي و من ثم اضغط على خيار إخفاء لجهات الإتصال إخفاء للمجموعات.

 

  • إخفاء علامة جاري تسجيل مقطع صوتي
من المعروف أن خدمات واتس اب لا تتوقف على الرسائل النصية أو المكتوبة فقط و إنما تمتد لتشمل كل من الرسائل النصية و المقطوعات الصوتية لذا فإن التطبيق يوفر إمكانية اخفاء علامة جاري التسجيل.

ميزات واتساب الذهبي محدث 2024

  • إخفاء متصل الآن
يمكنك إخفاء علامة أنك متصل الآن بمجرد تفعيل هذة الخاصية على تطبيق واتساب الأصلي و ذلك عن طريق الضغط على خيار الخصوصية، ثم الضغط على خيار إخفاء الظهور في تطبيق واتساب الذهبي و بذلك لن يعرف الأصدقاء أنك متصل.

 

  • إخفاء أنك شاهدت الحالة الخاصة بأحد الأصدقاء

يمكنك مشاهدة الحالات الخاصة بالأصدقاء دون علمهم و ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية :

 

  1. اضغط على النقاط الثلاث الظاهرة على يسار الشاشة.
  2. سوف يظهر أمامك عدة خيارات اخر الخيار السابع وهو إخفاء مشاهدة الحالة.

خطوات تحميل واتساب الذهبي

يمكنك الآن تحميله التطبيق على جوالك بأحدث إظهار له و ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية :
  • قم بالدخول عل جوجل و اكتب على محرك البحث عن تطبيق واتس اب بعد ذلك ستظهر أمامك صفحة مليئة بنتائج البحث اختر النتيجة الأولى أو أي نتيجة مناسبة لنوع جوالك سواء كان آي فون أو اندرويد.
  • حينها سيتم فتح صفحة  توضح كل من مميزات و هي تضم أيضاً رابط التحميل هذا التطبيق.
  • قم بالضغط على رابط التحميل ثم انتظر قليلاً ليتم التحميل.
  • و بعد اكتمال عملية تحميل لتطبيق واتس اب على هاتفك ستظهر صفحة أخرى لتثبيت التطبيق .
  • اضغط على خيار التثبيت و انتظر قليلاً.
  • إخفاء متصل الان: هي ميزة دائمة في الجديد يتم من خلالها اخفاء اخر ظهور لك وايضا كلمة متصل الان في حالة تواجدك على الواتس اب

تنزيل واتس اب الذهبي 2024

  • إخفاء انك شاهدت الحالة: الان يمكنك تفعيل ميزة اخفاء الحالة عن اصدقاءك او المجموعات فتح المحادثات المخفية من القائمة العلوية ثم اخفاء انك شاهدت الحالة.
  • إخفاء انك تكتب رسالة: يمكنك اخفاء جاري الكتابة في احدث واتس اب الذهبي او typing جاري الكتابة عن اصدقائك جهات الاتصال او عن المجموعات ولكن مع العلم انك سوف ستظهر بانك يكتب.
  • إخفاء صحين الاستلام في واتساب: عند تفعيل هذه الميزة لا يستطيع مرسل الرسالة لك معرفة ان الرسالة قد وصلت اليك.
  • إخفاء صحين القراءة: تستطيع من خلال الواتس اب اخفاء صحين القراءة الازرق والاحمر عن اصدقاءك او عن المجموعات المزعجة عند ارسالهم مساج او رسالة لك في البرنامج وقرائتها .
  • إخفاء انك ترسل او تسجل صوت للواتس اب: يمكنك اخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي عن اصدقائك او عن المجموعات الخاصه بك.
  • إخفاء انك استمعت للمقطع الصوتي في واتس اب: تستطيع ذلك من خلال اخفاء اشارة التشغيل من الخصوصية عن اصدقاءك او عن قروبات.
  • تحميل حالات واتساب 2024 : تستطيع من حالات اصدقائك سواء كانت فيديو او شعر او صورة الى الاستديو الخاص بك.

 

  • اظهار الرسائل المحذوفة : هذه اللحظة تَستطيع معرفة الرسائل التي ارسلت اليك ثم نهض صديقك بحذفها بات بامكانك اظهار جميع المراسلات التي تم حذفها باستعمال الواتس اب

 

  • كيف استطيع تحديث واتس اب الذهبي بدون فقدان المحادثات : على الرغم من سهولة عملية تحديث إلا أن هناك العديد من مستخدمي التطبيق يفشلون في عمل التحديث بالشكل الصحيح وينتج عن ذلك فقدان المحادثات بشكل كامل في معظم الحالات فيما يلي إليك الطريقة الصحيحة لتحديث تطبيق واتس اب الذهبي.
  • تغير خط البرنامج وتس أب: تستطيع الان اختيار خط لتطبيق واتس اب ابو عرب، من خلال 14 خط جديد 2024
  • تحميل حالة واتس اب
  • مشاهدة الرسائل اللي تم حذفها من المحادثة.
  • ثيمات جديدة تمت اضافتها لواتس اب الذهبي.
  • اضافة ملصقات واتس عربية جديدة.
  • رفع حالة طويلة واتس اب اكثر من 30 ثانية بسهولة.
  • طريقة تشغيل نسختين واتساب على جهاز واحد.
  •  قفل محادثات اخفاء دردشة.
  • الكثير من في مميزات.
  • الثيمات والألوان

لماذا واتس اب الذهبي هو الأفضل؟

ايضا يتميز تطبيق واتساب الذهبي بالكثير من المميزات والإضافات الرائعة، التي يبحث عنها كافة المستخدمين التطبيق خدمة مميزة للجمهور العربي المحب لتطبيق واتس اب الذهبي فهو يمنحك مساحة كافية من الخصوصية والثيمات والالوان لك الخيار الكامل في تغيير الوان وبعض من المميزات التي لطالما حلمت بها.

  • هل يحتوي على اعلانات؟

فإنه لا يحتوي على اى من اعلانات المموله على الفيسبوك للمطور أو اعلانات للدعم الفني و هو مجاني.

  • قفل الواتس الذهبي

حيث انه تستطيع أن قفل واتساب الذهبي عن طريق وضع كلمة سر قوية مكونة من 4 رمزًا او أرقام كذلك تستطيع وضع قفل على حسب أى محادثة محددة أنت تختارها وفي أي محدثه تريدها وبكل سهولة وبساطة والحفاظ على محادثاتك و حصوصياتك من المتطفلين المجرمين في واتس اب المتشوقين لسرقة معلوماتك المهمة بشكل أمن.

مميزة جديدة على واتساب الذهبي اصدار 8.50 بالصور

واتساب الذهبي
واتس الذهبي
تنزيل واتس اب الذهبي تحميل تحديث الجديد ضد الحظر 8.50 WhatsApp Gold
تطبيق لهواتف اللأندرويد يتيح لك التطبيق الذي يضم اليوم ما يقرب من 3.5 مليار مستخدم إجراء مكالمات وإرسال الرسائل مجانًا عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت من وإلى أي بلد في العالم وغير محدود.
اهم المميزات في تطبيق واتساب الذهبي لعام 2024
  • قفل المحادثات.
  • اخفاء الدردشة.
  • اخفاء الظهور.
  • تحميل حالات واتس اب بضغطة واحدة.

كيف احدث الواتس الذهبي الى النسخة الجديدة ؟

عزيز مستخدم تطبيق واتساب الذهبي من المطور ابو عرب، احدث التطبيقات 8.50، فيمكن للمستخدم أن يقوم بإلغاء حالة الاتصال ويمكن التحكم في منع ظهور العلامة الزرقاء عند قراءة الرسالة ويمكن وضع كلمة سر عند فتح من الخصوصية التطبيق من خلال واتس اب لكي لا يتمكن أحد من الدخول إليه في حالة لم يظهر سرفر التحميل مباشر من ميديا فاير كيفية تحديث الصفحه مره او مرتين لتحديث نسخة الجديدة وتثبيتها بدون حذف النسخة القديمة فقط Golden.

كيف احدث الواتس اب الذهبي الى النسخة الجديدة ؟ 

كل ما تحتاج له لتحديث هو تحميل النسخة الجديدة من الروابط اسفل المقالة و بشكل صحيح وتثبيتها بدون حذف النسخة القديمة فقط.

كيف اعمل نسخة احتياطية لمحادثات واتساب مهمة ؟

  1. اولا: اذهب الى اعدادات الذهبي ثم عمل اعمل نسخة احتياطية
  2. ثانيآ: اذهب الى الملفات في جهازك الجوال سوفا ستجد ملف بأسم WhatsApp 2Plus قم بنسخة ونقله اللى مكان امن مثال ذاكره الجوال الخاص بك او صديق ل او رفعه الى خدمة سحابية او في قرص تخزين جارجي هكذا تتم حفظ محاتثات والحفاظ عليها ان حصل اي مشاكل مثل فقدان الهاتف او مشاكل في التطبيق بعد ذالك تستطيع إسترجاع المحاتثات متى شئت مع الواتس الذهبي الجديد من ابو العرب منع ظهور الفيديو و الصور في الاستديو عرض الوسائط من الاعدادت مباشرة.

 

انت الان ستقوم تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2024
3 نسخ واتساب الذهبي لكن ستتفاجأ بالعكس تمامًا تم تصميم واتس اب على يد مجموعة محترفة من المبرمجين لذا تأكد من أن الأكواد البرمجية للتطبيق تم فحصها على العديد من التطبيقات الفيروسية الخطيرة يتم تحديث روابط تنزيل واتس اب الذهبي الجديد 2024.
يمكنك الان العوده لموقعنا مره اخرى حتي تقوم بتحميل نسخ واتساب الذي تريد حيث اننا قد تحدثنا في مقال سابق عن واتساب هزام ، كذالك يمكنك الحصول علي اي نسخة من الواتس تريدها.
بشكل دائم انت الان ستقوم بتحميل نسخة واتساب الذهبي الاصدار الاخير الجديد المحدث، لعام 2024 وجميع نسخ واتس اب بلس الذهبي جولد whatsapp gold apk، و واتس اب بلس الازرق وواتساب الاحمر واتساب محدث البرنامج من تطوير ابو عرب، اخر واحدث نسخة واتساب الذهبي حديثة واتساب 2024 . مع الواتس الذهبي تطبيق وتساب ابو عرب، تحديث و تنزيل و تحميل احدث إصدار من واتساب الذهبي 2024، افضل تطبيق واتس اب بلس بدون اعلانات، تحميل بربطه مباشر. تلك الأكواد أثبتت مدى قدرتها على محاربة البرمجيات التالفة الى 8.50 نسخ واتساب بلس الذهبي Whatsapp Gold تقنيات الأمان انشاء الله على تحميل تحديث واتساب الذهبي احدث اصدار 2020 تحديث واتس اب الذهبي اخر اصدار 8.50. تنزيل واتس اب الذهبي اخر تحديث ضد الحظر 2024

من موقع ميديا فير او برابط مباشر لتحديث تحميل واتساب في جديد او تنزيل واتس اب من قديم مجانا برابط مباشر تنزيل

حل مشاكل تنزيل تحديث تطبيق واتس اب الذهبي

روابط التحميل مباشر من واتساب الذهبي +تحديث الى احدث اصدار 2024 WhatsApp Gold

ما يميز هذا الإصدار حقًا هو لونه الجميل ، حيث تمت إضافة لون مميز إليه ولا يتوفر في أي إصدار آخر ، وتم دمج العديد من الألوان للحصول على هذا اللون النادر والجذاب ، حيث تم اختياره بدرجة عالية المذاق. حيث أنه سيضيف الكثير من الفخامة والرقي لهاتفك المحمول ، وأيضاً ليس ما يميز الواتساب ، اللون والمظهر فقط ، حيث أن أفضل وأفخم الإضافات والمميزات الرائعة تم اختيارها لتكون أجمل من ما يحتويه هذا الإصدار من WhatsApp Gold آخر تحديث ، قم بتنزيل وتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Gold 2024 ، التحديث إلى الإصدار الأخير 8.50 من تطبيق WhatsApp.

 

 

تنزيل واتساب الذهبي ابو العرب نسخة v8.50 اخر تحديث ضد الحظر 2024

نسخة واتساب الذهبي 8.50 لتشغيل رقم wa1 تعمل على جميع الهواتف، واتساب بلس الذهبي.

صفحة تنزيل واتس اب الذهبي

تحميل مباشر

 

تنزيل واتساب الذهبي
تنزيل واتساب الذهبي

تحميل مباشر اضغط هنا

تنزيل واتس اب بلس الاحمر ابو العرب نسخة v8.50 اخر اصدار ضد الحظر 2024

نسخة 8.50 واتساب الاحمر wa3  تعمل على جوالات الاندرويد الحديثة والقديمة، واتساب بلس الاحمر

تحميل مباشر

تنزيل واتس اب بلس الازرق ابو العرب نسخة v8.50 اخر اصدار ضد الحظر 2024

نسخة 8.50 واتساب الازرق wa2 يعمل على جميع للهواتف القديمة، واتساب بلس الازرق

تحميل مباشر

ملاحظة للتحديث: حمل النسخة الجديدة من واتس اب وقم بتثبيتها في جوالك بدون حذف النسخة السابقة، هــام جــدا لا تستطيع التحميل حل مشاكل تثبيت واتس اب الذهبي .
فلا تتردد بالتواصل معنا من خلال صفحتنا في الفيسبك او تويتر او تيلغرام .

الوافدون الجدد

واتساب الذهبي التحديث الجديد فيمكن للمستخدم أن يقوم بإلغاء حالة الاتصال ويمكن التحكم في منع ظهور العلامة الزرقاء عند قراءة الرسالة ويمكن وضع كلمة سر عند فتح التطبيقات لكي لا يتمكن أحد من الدخول إليه ويبقى الانترنت يعمل في التطبيق الاخرى.

روابط التحميل

اشترك معنا على تلجرام

كيف يتم تثبيت تحميل واتساب الذهبي 2024 WHATSAPP GOL اخر اصدار؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.